“تعليم مطروح”: غداً الوقوف دقيقة حداد بالمدارس على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي

“تعليم مطروح”: غداً الوقوف دقيقة حداد بالمدارس على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح

أصدر الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم، تعليمات مشددة لمديري الإدارات التعليمية بالوقوف دقيقة حداد صباح غد الأحد، بجميع مدارس المحافظة على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي الدنئ الذي حدث بمحافظة المنيا.

ووجه النيلي، بتخصيص موضوع الإذاعة الصباحية لإدانة الارهاب والنسيج الوطني المتماسك طوال التاريخ والحديث حول سماحه الدين الإسلامي، بالإضافة إلى ذلك أصدر قراراً بوقف جميع الاحتفالات بجميع الإدارات التعليمية ومدارس مطروح وذلك تضامناً مع الأحداث الراهنة بسبب استشهاد أبناء الوطن بالمنيا.

وتقدم مدير تعليم مطروح وجميع العاملين بتعليم مطروح بخالص العزاء والمواساة للإخوة الزملاء الأقباط في استشهاد الأبرياء الذين لقوا وجه الله بأيدي غادرة عابثة في الحادث الإرهابي الدنئ بمحافظة المنيا.

وأكد الدكتور النيلي، إن مصر قوية شجاعة بنسيج الأمة المتماسك، مشيراً إلى أن تلك الحوادث الإرهابية الدنيئة لن تستطيع أن تنال من عزيمة أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة الأوفياء وشعب مصر العظيم والقيادة السياسية الحكيمة من أجل مواصلة الجهود الوطنية الشجاعة لتطهير تراب مصر المقدس من هؤلاء الخونة الملاعين.

 

الوسوم