“تعليم مطروح”: مدرسة الهدى تحصد المركز الأول بمسرحة المناهج على مستوى الجمهورية

“تعليم مطروح”: مدرسة الهدى تحصد المركز الأول بمسرحة المناهج على مستوى الجمهورية تعليم مطروح

شهد الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم، احتفالية مدرسة الهدى الخاصة وبحصولها على شهادة الجودة والاعتماد والحصول على المركز الأول بمسرحة المناهج على مستوى الجمهورية وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين بالمدرسة.

وجاء ذلك بحضور عبد الفتاح صالح، مدير عام إدارة مطروح التعليمية وكوكبة من القيادات التعليمية وأولياء الأمور والمهتمين بالعملية التعليمية
وكان المهندس هشام عبد النبي، رئيس مجلس إدارة الهدى الخاصة في مقدمة مستقبلي مدير تعليم مطروح والضيوف وبرفقته مجلس أمناء المدرسة.

وبدأ الحفل الجميل بأيات من الذكر الحكيم تبعها كلمة موجزة للمهندس هشام عبدالنبي، رئيس مجلس إدارة الهدى الخاصة رحب خلالها بالضيوف وقدم الشكر والعرفان للدكتور النيلي، للجهد المبذول والنهضة البارزة التي تشهدها المنظومة التعليمية بكافة مدارس المحافظة، ثم قدم كورال المدرسة فقرات فنية وإلقاء شعرى وعدد من الأغاني الوطنية والتي برزت خلالها مواهب الطلاب وحبهم وانتمائهم لوطنهم الغالي مصر.

وقام الدكتور النيلي، بتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين وحفظة القرأن الكريم بمدرسة الهدى، ثم تحدث مدير تعليم مطروح في كلمة معبرة أشاد خلالها بالمستوى التعليمي المتميز بمدرسة الهدى مقدماً الشكر والتهنئة للمهندس عبدالنبي ومدير وهيئة تدريس المدرسة، للجهد المخلص والأداء المتميز وحصول تلك المدرسة المتميزة على شهادة الاعتماد والجودة من الهيئة المركزية المختصة بذلك لتكون برهاناً ساطعاً على التطور التعليمي والتميز التربوي بالهدى الخاصة.

وقدم مدير التعليم، التهنئة لابنائه الطلاب المتفوقين، لتفوقهم العلمي مؤكداً لهم حتمية المحافظة على ذلك بالجد والاجتهاد والمثابرة والصبر في طلب العلم، ليحققوا طموحاتهم ليكونوا مواطنين صالحين نافعين لأنفسهم ومحافظتهم ووطنهم الغالي مصر.

 

الوسوم