ولاد البلد

“تموين مطروح”: اللحوم الطازجة بسعر 80 جنيه للكيلو والمجمدة بـ 60 جنيه بالمجمعات الاستهلاكية

قام المهندس السيد ابو اليزيد،  مدير عام  تموين مطروح، اليوم الأربعاء، بالمرور على تجار التموين و المجمعات الاستهلاكية،  للتأكد من قيام المواطنين بصرف جميع السلع التموينية بالدعم المقدم عن طريق بطاقة التموين وكذلك صرف نقاط فرق الخبز.
كما أوضح ابو اليزيد، أن هناك وفرة في كافة أنواع السلع الآخرى بالمجمعات الإستهلاكية كاللحوم الطازجة بسعر 80 جنيه للكيلو،  اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيه للكيلو  والدواجن المجمدة بسعر 31.5 جنيه للكيلو وتعتبر هذه الأسعار المنوه عنها خاصة بالمجمعات الإستهلاكية فقط.

 
وقام مدير تموين مطروح، بالمرور أيضًا  على المخابز العاملة بمدينة مرسى مطروح للوقوف على مدى الإلتزام بتفعيل هذه الآليات،  حيث قامت المخابز بممارسة عملها على الوجه الأكمل و الإلتزام التام بها.

وقامت جميع المخابز بصرف حصص مقابلة لما تم صرفه خبز للمواطنين في اليوم السابق مع زيادة بعض حصص المخابز مثل مجمع المخابز بالكيلو 7 حيث قام بإنتاج عدد 70 شيكارة دقيق وزنه  50 كجم للشيكارة وذلك لتوفير الخبز البلدي الجيد للمواطنين و المصطافين القادمين للمدينة و ذلك بجميع أنحاء و منافذ المدينة.

 
كما أكد ابو اليزيد، على المفتشين أو المشرفين المتواجدين بالمخابز على حصر الأرصدة الفعلية بالمخابز ورصيد الماكينة و التأكد من التسوية نهاية التشغيل للمخابز وبشكل دقيق وأن يكون الخبز المنتج مطابق للأوزان و المواصفات و الإشراف على توزيع الخبز للمواطنين وعدم ورود أية شكاوي تتعلق برغيف الخبز.

 

الوسوم