توزيع 18 طرفًا صناعيًا على مصابي ألغام بمطروح بتكلفة 130 ألف جنيه

قام السيد الإمام،  السكرتير العام لمحافظة مطروح نائبًا عن اللواء علاء ابو زيد،  محافظ مطروح، أمس الأحد،  بتوزيع 18 طرفًا صناعيًا على 18 حالة من مصابي الألغام بمطروح وذلك من خلال جميعة دار الأورمان، تبرعًا من إحدى السيدات بتكلفة 130 ألف جنيه.
وأوضح العميد أحمد الدسوقي،  رئيس فرع جمعية الأورمان بمطروح  أن عدد الحالات المستفيدة من تركيب الأطراف الصناعية بلغ عام 2017 عدد 74 حالة  على مستوى المحافظة منهم 33 جهاز تعويضي.

 

ونقل سكرتير عام محافظة مطروح،  تحيات وشكر اللواء علاء ابو زيد لجمعية الأورمان والجمعيات الجادة العاملة على أرض محافظة مطروح بالتعاون مع مديرية الشئون الإجتماعية بالمحافظة فى تقديم الخدمات لأهالى المحافظة والمساهمة فى تخفيف المعاناة عنهم،  تحقيقًا للمسئولية والمشاركة المجتمعية الفاعلة خاصة مع الحالات الإنسانية ومصابي الألغام للمساهمة فى قيامهم بأنشطة الحياة الطبيعة كذويهم من الأسوياء، مع استمرار متابعة وصيانة تلك الأجهزة التعويضية.
حضر توزيع الأطراف الصناعية كل من أحمد خير الدين،  مدير عام مديرية الشئون الإجتماعية بمطروح، العميد أحمد الدسوقي، مسئول جمعية دار  الأورمان بمطروح، محمد صبري،  مقرر  المجلس القومى للإعاقة  وعدد من مديري الإدارات والمديرات المعنية بالمحافظة.

 

الوسوم