جامعة مطروح: تجهيز مارثون دراجات لأعضاء هيئة التدريس والطلاب

جامعة مطروح: تجهيز مارثون دراجات لأعضاء هيئة التدريس والطلاب جامعة مطروح

أشار الدكتور محمد إسماعيل، القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح إلى أنه سيتم عمل مارثون دراجات لأعضاء هيئة التدريس والطلبة وسيكون يوم رياضي به المزيد من الأنشطة الرياضية المختلفة وجاري التحضير والتجهيز لهذا اليوم الرياضي، وسيتم التواصل مع الإتحاد المصري للدراجات لتنظيم التحكيم والاجراءات القانونية في رياضة الدراجات.

وجاء ذلك في إطار انعقاد الجلسة الثانية لمجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور محمد إسماعيل عبده، بديوان عام المحافظة في وجود اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح.

وأوضح الدكتور محمد إسماعيل، أنه من الممكن أن يشارك بمارثون الدراجات متسابقين من ذوي الاحتياجات الخاصة في حالة عدم وجود طلاب وطالبات من الجامعة، بالإضافة إلى مشاركة القيادات الجامعية والتنفيذية بالمحافظة كنوع من تفعيل دور المشاركة.

وتقدم إسماعيل، بالشكر والتقدير للدكتور صلاح عسران، القائم بأعمال عميد كلية التربية الرياضية على مارثون طلاب جامعة مطروح بمناسبة الذكرى الـ 45 لنصر أكتوبر المجيد.

ويذكر أن مارثون طلاب جامعة مطروح بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة كان برعاية اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح والدكتور محمد إسماعيل، القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح.

وشارك في مارثون كليات جامعة مطروح ما يقرب من 200 طالب وطالبة من طلاب الكليات العشرة بحضور عمداء الكليات وعدد من الصحفيين، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية من قناة الإسكندرية برنامج “الجامعة تكسب”، وتم الانطلاق من مقر كلية التربية الرياضية حتى ميدان الشراع.

وبدأ المارثون بمسيرة طلاب الكليات من مقر كلية التربية الرياضية إلى ميدان الشراع، وقاد الدكتور محمد إسماعيل وعمداء الكليات المسيرة الطلابية الحاشدة، بالإضافة إلى وجود كافة اللافتات المختلفة ووجود أعلام مصر والأغاني الوطنية.

وانطلق المارثون من ميدان الشراع حتى مقر الكلية التربية الرياضية، وتم تكريم الطلبة الفائزين في المارثون وإعطاء الميداليات الذهبية.

 

الوسوم