جامعة مطروح تعلن عن الأعداد النهائية للطلاب المشاركين بانتخابات الإتحادات الطلابية

جامعة مطروح تعلن عن الأعداد النهائية للطلاب المشاركين بانتخابات الإتحادات الطلابية جامعة مطروح

في إطار متابعة انتخابات إتحاد طلاب كليات الجامعة وبتوجيهات الدكتور محمد إسماعيل عبده، القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح، تكون الأعداد النهائية للطلاب المشاركين بانتخابات الإتحادات الطلابية جامعة مطروح هي 272 طالب وطالبة.

وأشارت اللجنة العليا للانتخابات، إلى أن الأعداد النهائية للطلاب المشاركين بالانتخابات تكون على النحو التالي: 54 طالب وطالبة بكلية التربية، 48 بكلية الطب البيطري، 25 بكلية التمريض، 13 بكلية السياحة والفنادق، 42 بكلية رياض الأطفال، 27 بكلية التربية الرياضية، 21 بكلية علوم البترول والتعدين، 28 بكلية التربية النوعية و14 بكلية الآثار واللغات.

وقامت اللجنة العليا للانتخابات بمتابعة اجراءات الترشح، بالإضافة إلى قيام اللجنة العليا للانتخابات بالجامعة بالمرور على الكليات المختلفة، لمتابعة أعمال اللجان الفرعية ونشاط رعاية الشباب بالكليات.

ويذكر أن فعاليات انتخابات الاتحادات الطلابية بدأت يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر عام 2018، وتوافد حوالي 294 طالب وطالبة على مكاتب رعاية الشباب بالكليات العشرة لتسجيل اسماؤهم للتنافس على الفوز في اللجان السبعة بالإتحادات الطلابية.

وأعلنت اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات عن فتح باب الدعاية الانتخابية وفقاً لمعاير الدعاية الانتخابية داخل الحرم الجامعي،  ومن المقرر أن تُعقد انتخابات الجولة الأولى وإعلان النتائج يوم الأحد الموافق ١١ نوفمبر.

 

الوسوم