جمعية سفراء التعليم تكرم الدكتور النيلي للانجازات بالمنظومة التعليمية

جمعية سفراء التعليم تكرم الدكتور النيلي للانجازات بالمنظومة التعليمية تعليم مطروح

كرمت جمعية سفراء التعليم للتنمية والإبداع، اليوم، الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم خلال الاحتفالية العلمية الرائعة التي نظمتها الجمعية بالقاعة الرئيسية بفندق جامعة المنوفية بمدينة شبين الكوم.

وقدم المهندس حسن رجائي، رئيس الجمعية الشكر والتقدير لمدير تعليم مطروح لعطائه الزاخر وأدائه المتميز الفعال وإخلاصه وتفانيه في العمل من أجل رقي العملية التعليمية بكافة مدارس مطروح.

وأوضح رجائي، أن تكريم الدكتور النيلي يأتي تتويجاً لما يبذله من مجهودات لنهوض بالتعليم بمطروح وجهوده المثمرة في تفعيل المبادرات الإبداعية لتنفيذ رؤية تطوير التعليم 20/30.

ومن ناحية آخرى، أكد المهندس رجائي، على مقاضاة كل من يدعي انتسابه للجمعية وإتخاذ ذلك الخداع للتدخل الغير مسئول في العملية التعليمية بمطروح، مؤكداً إن جمعية سفراء التعليم بريئة من أي تصريحات لأي أشخاص تدعي الانتساب إليها واصفاً إياهم بمدعي المعرفة والواهمين الباحثين عن الشهرة.

وفي ذات السياق، كرمت الجمعية، فتحي حسن، مدير مدرسة الشيخ عطيوة الابتدائية السابق لبلوغه سن المعاش، تقديرًا لمجهوداته المبذولة عبر سنوات طويلة بالقطاع التعليمي بمدارس مطروح، وبذل خلالها العمل المخلص والأداء المتميز مع مساهمته البارزة في تخريج أجيال وطنية مخلصة قادرة علي تحقيق الرقي لوطننا الغالي مصر.

 

الوسوم