دورة رمضانية لأندية الضبعة تحمل اسم أقدم لاعب كرة قدم بالمدينة

دورة رمضانية لأندية الضبعة تحمل اسم أقدم لاعب كرة قدم بالمدينة إحدى الفرق المشاركة في الدورة

ينظم مجموعة من شباب مركز ومدينة الضبعة دورة لكرة القدم في شهر رمضان من كل عام بالجهود الذاتية، تقام مبارياتها على ملعب مركز شباب الضبعة، تحت إشراف أشهر رياضيي المدينة.

ويقول عيسى الجالي، المسؤول الأول عن تنظيم الدورة، إن هذه الدورة تقام كل عام في شهر رمضان، وتقدم 10 فرق من  أقوى الفرق بمدينة الضبعة، وجرى تقسيمهم إلى مجموعتين، الأولى ضمت أندية شباب الضبعة، والترجي، والوداد، والمصري، والجزيرة، أما المجموعة الثانيه فتضم نادي الحرية، والقادسية، والهلال، والأهلي، والاتحاد.

ويضيف الجالي وقد سمينا هذه الدورة على اسم الراحل أحمد إسماعيل، أقدم لاعب ضبعاوي، كان يقوم بتعليمنا أصول كرة القدم قبل الثمانينات، حيث تبرعت رابطة شباب الضبعة بجائزة أحسن لاعب لكل مباراة، وسوف تقدم الجوائز للنادي الفائز بالمركز الأول والثاني في المباراة النهائية يوم 27 رمضان.

يذكر أن مدينة الضبعة يوجد بها نشاط في لعبة كرة القدم مقارنة بباقي مراكز المحافظة، حيث لعب نادي الرجاء في الدوري الممتاز لمدة عامين، إضافة إلى شباب الضبعة الذي صعد للدوري الممتاز ب هذا العام، حيث تلقى هذه الأنديه تشجيع جماهيري كبير ومتابعة من المهتمين بالرياضة بالمدينة من مسؤولين شعبيين وتنفيذيين.

الوسوم