“سارة حماده” نائب رئيس إتحاد طلاب جامعة مطروح تشارك بمسابقة إبداع ولاعبة ألعاب القوى

“سارة حماده” نائب رئيس إتحاد طلاب جامعة مطروح تشارك بمسابقة إبداع ولاعبة ألعاب القوى سارة حماده نائب رئيس إتحاد طلاب جامعة مطروح

فازت سارة حماده عبدالفتاح عيد، بمنصب نائب رئيس إتحاد طلاب جامعة مطروح وهي مواليد 17 أغسطس عام 1997م، من مدينة مرسى مطروح بمحافظة مطروح وطالبة بالفرقة الرابعة بكلية رياض الأطفال.

وتكون سارة حماده، متفوقة دراسياً في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية، حصدت المركز الأول على الدفعة العام الماضي على مستوى كلية رياض الأطفال.

الأنشطة المتنوعة

وشاركت سارة، في المزيد من الأنشطة الطلابية وحصدت شهادات تقدير متعددة، تطوعت في الشباب والرياضة بمطروح وحصدت شهادات تقدير من الوزارة في مهارات الإتصال والتواصل والتنمية البشرية، تطوعت في صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء وهي مدربة في صندوق الأمم المتحدة.

وتطوعت سارة حماده، في جمعية رسالة للأعمال الخيرية وكانت مسئول الأنشطة في الجمعية، وهي عضوة في البرلمان الطلابي بكلية رياض الأطفال، وكانت قائد الجولات على مستوى جامعة مطروح السنة الماضية وشاركت بمؤتمر الرئيس عبدالفتاح السيسي في مدينة العلمين وبمؤتمر الشباب في الإسكندرية.

مسابقة إبداع

وشاركت سارة حماده، بمسابقة إبداع في الفنون التشكيلية “أشغال فنية” وتم تصعيدها كأفضل 10 مراكز على مستوى الجمهورية.

ويذكر أنه تم فتح باب التقديم في مسابقة إبداع، الأسبوع الماضي، وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بمطروح (إدارة الشباب) تحت رعاية خالد عبد الحميد، مدير عام الشباب والرياضة عنها تحت شعار مبدعي مراكز الشباب وذلك في عدة مجالات والسن من 18 سنة حتى 35 سنة.

وأشارت إدارة الشباب بمطروح، إلى أن المجالات هي مجال الفنون التشكيلية “تصوير زيتي ورسم، وتصوير ضوئي، والأشغال الفنية”، ومجال الشعر “العامية والفصحى”، ومجال القصة القصيرة، ومجال الابتكارات والاختراعات العلمية “المياه، والزراعة والبيئة”، ومجال المبادارت المجتمعية، ومجال الموسيقي والغناء “فردي وجماعي” ومجال الإنشاد الديني.

ممارسة ألعاب القوى

ولأن العقل السليم في الجسم السليم، مارست سارة، الرياضة منذ صغرها وخاصة ممارسة ألعاب القوى، التي تعطيها المزيد من الثقة بالنفس والنجاح والتقدم.

وحصدت، سارة مراكز متقدمة على مستوى محافظة مطروح في المرحلة الإعدادية في ألعاب القوى وتمارس ألعاب الوثب الطويل والوثب العالي والتتابع وجري 400 متراً.

 

 

الوسوم