شباب محافظة القليوبية يشاركون في معسكر التشجير والنظافة بحي”الزهور”|صور

شباب محافظة القليوبية يشاركون في معسكر التشجير والنظافة بحي”الزهور”|صور معسكر التشجير والنظافة
 شارك شباب محافظة القليوبية شباب مطروح في المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة للشباب بحي الزهور بالكيلو 4 بمدينة مرسي مطروح،وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء مجدي الغرابلى.
وأوضح خالد عبد الحميد مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح،أن عدد 100 شاب وفتاة من محافظة القليوبية شاركوا في المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة للشباب بحي الزهور بالكيلو 4 وقاموا بتنظيف ورفع،المخلفات من الشوارع في أكياس القمامة باستخدام العربات المجهزة .وكذلك القيام بأعمال التشجير و الدهانات للبلدورات والأعمدة التي لاقت استحسان سكان المنطقة.
حيث أنه من المقرر انتقال المعسكر التطوعي التثقيفي للتشجير والدهانات والنظافة للشباب في مناطق أخري بمدينة مرسي مطروح بالإضافة إلى عمل مجموعة من المحاضرات والندوات وورش العمل، التي يشارك فيها الكثير من الشباب من الجنسين للتوعية والتثقيف بأهمية العمل التطوعي.
ومن جانبه وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للشباب في المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة، و توفير كافة المعدات اللازمة بالتنسيق مع مجلس مدينة مرسى مطروح وشدد محافظ مطروح على ضرورة استغلال طاقة الشباب فى عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التى نحلم بها لتكون في مقدمة الأمم .
الوسوم