“عمار ياسر” يحصد المركز الأول للشهادة الإعدادية على مستوى محافظة مطروح بمسابقة الإلقاء

“عمار ياسر” يحصد المركز الأول للشهادة الإعدادية على مستوى محافظة مطروح بمسابقة الإلقاء عمار ياسر

بدأ عمار ياسر، الطالب في الصف الثالث الإعدادي بمدرسة الروضة الإعدادية الخاصة إلقاء الشعر منذ الصغر وقرر أن يستمع إلى المزيد من القصائد المختلفة لمختلف الشعراء ومن بينهم هشام الجخ وفاروق جويدة وبدأ يحفظ العديد من القصائد وتدرب بشكل مستمر على الإلقاء ونال إعجاب الجميع عندما كانت يُلقي القصائد المختلفة عن حب مصر ومكانة مصر العظيمة في الإذاعة المدرسية.

المركز الأول على مستوى محافظة مطروح في الإلقاء

وعبر عمار ياسر، عن حبه للشعر وقرر أن يخوض المزيد من المسابقات المختلفة وإثبات ذاته والسعي حول تكوين شخصية خاصة بذاته بشكل كبير وحصد عمار المركز الأول للصف الثالث الإعدادي علي مستوي المحافظة في مسابقة الإلقاء الشعري.

ونال عمار، إعجاب الجميع عندما كان يلقى القصائد المختلفة عن حب مصر ومكانة مصر العظيمة في الإذاعة المدرسية وكان يتنوع في إلقاء القصائد بالفصحى والعامية.

وأثار عمار ياسر، انتباه واهتمام الجميع بحضوره وأدائه الجذاب وانفعاله بالقصيدة التي يلقيها وإحساسه المرهف التي كان يعبر به عن القصيدة التي يُلقيها.

دور المدرسة في تنمية الموهبة

أكد عمار، إن حصوله على المراكز الأولى جاء نتيجة الجد والاجتهاد والتدريب المستمر مع المدرسين والمسئولين عن المسابقات وبمعاونة إدارة المدرسة التي تساعد على تنمية موهبته بشكل كبير وتشجعه باستمرار على التميز.

ممارسة رياضة الكاراتيه

ولأن العقل السليم في الجسم السليم، مارس عمار، الرياضة منذ صغره وخاصة رياضة الكاراتيه ويخوض المزيد من المسابقات المختلفة وفاز في المزيد من المسابقات ويقوم بتحضير نفسه والتدريب المكثف، للحصول على مراكز عالية في كافة المسابقات.

المسرح

شارك عمار ياسر، في مسابقة المسرح وتألق بشكل كبير في الأداء المتميز وحصل فريق المسرح على المركز الأول على مستوى محافظة مطروح في ملحمة بعنوان “من يشتري التاريخ” وقام توجيه التربية المسرحية بدعوته للسفر إلى شرم الشيخ، للتقدير على كافة المجهودات المبذولة.

 

الوسوم