كورنيش الأبيض الجديد بمرسي مطروح نقلة سياحية استثمارية جديدة

كورنيش الأبيض الجديد بمرسي مطروح نقلة سياحية استثمارية جديدة

 

قال المهندس أحمد علي وكيل وزارة الاسكان بالمحافظة من أهم المشروعات التي تقام بمحافظة مطروح هو كورنيش الابيض الجديد الذي يعد من المشروعات التي ستنقل بمنقطة وشاطئ الابيض الي منطقة جذب سياحي واعدة .

وأضاف وكيل وزارة الاسكان بالمحافظة ان كورنيش الابيض الجديد يربط شاطئ الأبيض بشاطئ الغرام وحمام كليوباترا بطول 10كم هذا الطريق او الكورنيش سوف ينقل ويسلط الضوء علي فرص الاستثمار بالمنطقة وسينتهي خلال بنهاية 2020.

 

 

كورنيش الابيض الجديد – المصدر اعلام المحافظةمضيفاً بأن الطريق تم تنفيذه الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية وتشرف عليه مديرية الاسكان بالمحافظة مع الاستعانة بكبرى الشركات العاملة فى ذلك المجال، لافتا إلى ان طريق كورنيش الأبيض الجديد كان متوقفاً منذ سنوات مع وجود عدة معوقات وعقبات لاستكماله، وتمت إزالة كافة المعوقات وكذلك كافة التعديات للبدء فى تطويره على أحدث التصميمات العالمية

كورنيش الابيض الجديد – المصدر اعلام المحافظةوقال اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح أننا  تسعى لتطوير واستغلال كافة المقومات السياحية التي تساهم في ابراز المناطق السياحي لمدينة مرسي مطروح  لتحتل مكانتها السياحية المناسبة مؤكدا أنه جارى رصف وتطوير طريق كورنيش الأبيض الجديد بطول 10 كم ليمتد من طريق كليوباترا الغرام شرقا حتى شاطئ الأبيض غرب بطريق القصر عجيبة .

مؤكدا أنه تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية من كابلات كهرباء وأعمال مياه شرب وصرف للمرحلة الأولى ليصبح كمتنفس للمصطافين وزائري ومحبي المحافظة وليصبح واجهة حضارية ومنطقة جذب سياحى واستثمارى جديد للمحافظة .

 

شاطئ الابيض – المصدر اعلام المحافظة

وأشار الغرابلي ان شاطئ الأبيض يعتبر أحد أهم الشواطئ بمدينة مرسى مطروح والتي تستقبل أعدادًا كبيرة من المصطافين وأبناء المحافظة نظرًا لمياه البحر النقية الفيروزية التي تميز الشاطئ .

شاطئ الابيض – المصدر اعلام المحافظة

وأكد طارق حمدي مدير أحد الفنادق السياحي بمطروح بان كورنيش الابيض من المشروعات الهامة التي سوف ليكون لها مردود سياحي علي مدينة مرسي مطروح ببناء عدد من الفنادق الخمس نجوم لتساهم في رفع زيادة عدد الغرف الفندقية  بالمدينة .

وأضاف محمود خليفة صاحب أحد العمارات الشقق الفندقية بمدينة مرسي مطروح بان كورنيش الابيض اتوقع ان زيادة عدد الشقق الفندقية المطلة علي شواطئ منطقة الابيض وسوف تنافس الشقق الفندقية بوسط المدينة في الاسعار نظرا لجمال شواطئ الابيض التي تتميز المياه التراكوزية النقية .

وأوضح سلامة السرحاني يعمل في تاجير الشماسي بشاطئ الابيض بان الكورنيش الجديد من المشروعات الهامة للمحافظة التي ستحدث طفرة انشائية كبيرة في شراء الاراضي واقامة المشروعات الاستثمارية والسياحية التي تساهم في رفع مستوي الفرع من أهالي منطقة القصر والابيض

شاطئ الابيض – المصدر اعلام المحافظة
الوسوم