مبادرة “مطروح بلا دروس خصوصية” تصل إلى السلوم

مبادرة “مطروح بلا دروس خصوصية” تصل إلى السلوم مبادرة مستقبل وطن "مطروح بلا دروس خصوصية" تصل إلى مدينة السلوم.. المصدر:// حزب مستقبل وطن بمطروح

قال المهندس صالح سلطان، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة مطروح، اليوم الخميس، إن مبادرة «مطروح بلا دروس خصوصية»، وصلت إلى مدينة السلوم أقصى غرب البلاد على الحدود المصرية الليبية، بالتنسيق مع الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، لمراجعة جميع المواد الدراسية لطلاب الشهادة الإعدادية، مجاناً ودون أي رسوم.

وأضاف أمين عام الحزب، أن فعاليات المبادرة تستمر على مدار اليوم، لعقد المراجعة النهائية لمواد الفصل الدراسي الأول، وسط حضور كثيف من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، بمقر مدرسة السادات الإعدادية بوسط المدينة، تخفيفًا عن أولياء الأمور ورفع الأعباء الاقصادية عن كاهلهم، مؤكدًا على تقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء المناطق الحدودية، وإيمانًا بالدور الكبير الذي يلعبه الحزب في خدمة المجتمع المحلي.

وأكد سلطان، أن الحزب يسعى إلى إرساء القيم الاجتماعية المبنية على المواطنة والمساواة والحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وتوفير نظام تعليمي جيد يحافظ على الشخصية المصرية، ويبني ويستثمر في الأجيال القادمة ويجعل مصر في مصاف الأمم المتقدمة.

 

الوسوم