متابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية وإحالة 10 عاملين بـ”السلوم” للتحقيق

متابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية وإحالة 10 عاملين بـ”السلوم” للتحقيق جانب من زيارة وكيل وزارة التربية والتعليم - المصدر: إعلام المحافظة

تابع اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، اليوم الأربعاء بمدارس مطروح، وفق بيان إعلامي.

شدد الغرابلي ـ خلال البيان ـ على ضرورة توافر كافة سبل الراحة داخل اللجان مع أجواء هادئة ومناسبة، حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات فى سهولة ويسر، مع الالتزام بالأسئلة من المناهج المقررة مع الاستعداد التام لكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.
بينما تفقد الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول بإدارة السلوم التعليمية،
وتابع سير وانتظام الامتحانات بلجان مدرسة السادات الإعدادية المشتركة، حيث أدي الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف.
وأطمأن مدير تعليم مطروح، على سير الامتحانات، حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من اللبس والغموض وفي مستوى الطالب المتوسط، وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية، ولحصول كل طالب على حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

كما قرر وكيل وزارة التربية والتعليم، إحالة 10 عاملين بلجنة مدرسة السادات الإعدادية بالسلوم للتحقيق للإهمال في أداء الواجبات الوظيفية المنوطة بهم.

الوسوم