محافظ مطروح: الأحد القادم بدء صرف تعويضات أهالي أرض ميناء جرجوب بالنجيلة

أعلن اللواء علاء أبو زيد،  محافظ مطروح، اليوم،  في لقائه مع أهالي النجيلة أنه تم الانتهاء من حصر جميع المباني والأراضي الواقعة في منطقة إقامة ميناء جرجوب التجاري الدولي ضمن المشروع القومي لرئيس الجمهورية بتنمية غرب مصر.

وأضاف المحافظ،  بأنه تم تقدير التعويضات العادلة لكل حالة تم تقييمها من خلال هيئة المساحة مع الشروع في تسليم التعويضات بداية الأسبوع القادم.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح، مع أهالي منطقة النجيلة  وبحضور النائب سليمان فضل العميري، الشيخ محمد عيسى، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وعدد من عمد ومشايخ المحافظة، رابطة شباب مطروح وأهالي النجيلة وممثلي اللجنة التنسيقية الشعبية لمشروع تنمية غرب مصر.

وأبدى أبو زيد،  تمنياته لأهالي النجيلة بالخير مع مطالبة الأهالي الذين سينتقلون إلى أماكن آخرى بضرورة الالتزام بالتخطيط للأماكن التي سيتم الانتقال إليها بعيدًا عن العشوائية مع تحقيق الاستقرار ومواكبة خطوات التنمية القادمة على أرض النجيلة.

كما قام الأهالي بالتوقيع على تسليم أراضيهم طواعية معلنين تأييدهم لكافة المشروعات التنموية على أرض مصر ومطروح خاصة ، مع تقديمهم الشكر للرئيس على اهتمامه بتلك المنطقة.

الوسوم