محافظ مطروح .. كافة الاجهزة التنفيذية كانت مستعدة وتعملت مع الامطار الغزيرة

محافظ مطروح .. كافة الاجهزة التنفيذية كانت مستعدة وتعملت مع الامطار الغزيرة

قال اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح في البيان الصادر من ديوان عام المحافظة بأن كافة أجهزة المحافظة تحملت المسئوليه مع التدخل الجاد والسريع تجاه ما شهدته المحافظة من أمطار عزيرة يوم الاثنين الماضى وتجمعها ببعض المناطق خاصة منطقة الكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح ، و التوجيه بسرعة رفع المياه وتيسير حركة المرور والمواطنين.

حيث تم تشكيل لجنة دائمة بغرفة عمليات المحافظة بحضور كافة الجهات المعنية لمواجهة الحدث على مدار24ساعة، مع الإشراف الميدانى برئاسة المهندس تامر سعيد السكرتير العام لموقع الحدث بكافة الأجهزة والمعدات والأفراد المدربة لسرعة رفع المياه وتيسير الحركة.

وأضاف محافظ مطروح بان الحماية المدنية دفعت بالسيارات والمعدات للتدخل السريع بماكينات عائمة ونقالى لسحب المياه من داخل المنازل ، كما تم الدفع بكامل المعدات والأجهزة بالأفراد المدربين على مواجهة السيول من مجلس مدينة مرسى مطروح إلى موقع السيل بمنطقة الكيلو 4 والعمل على مدار الساعة لإزالة آثاره وحل المشكلة من جذورها والتأكد من عدم حدوثها مرة أخرى.

وتقدم محافظ مطروح بالشكر لكافة أجهزة المحافظة المشاركة فى مواجهة أزمة السيول برئاسة المهندس تامر سعيد السكرتير العام وتعاونها بإحترافية عالية فى رفع مياه الأمطار بالطرق والشوارع مع تحمل مسئوليتهم .

الوسوم