محافظ مطروح: مشاكل المواطنين أولى اهتماماتي ومكتبي مفتوح للجميع 

محافظ مطروح: مشاكل المواطنين أولى اهتماماتي ومكتبي مفتوح للجميع  اللواء مجدي الغرابلي

وصل، صباح اليوم الأحد، اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح الجديد، إلى مقر ديوان عام المحافظة، في أول يوم عمل، عقب حلف اليمين الدستورية كمحافظ لمطروح.

وكان فى استقبال محافظ مطروح، السيد الإمام، السكرتير العام للمحافظة، وعلاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد، ومديرى المدريات والإدارات وعمد ومشايخ ورابطة شباب المحافظة.

وحرص المحافظ على مصافحتهم جميعاً، والذين بدورهم تقدموا للمحافظ الجديد بالتهاني القلبية بثقة القيادة السياسية لتوليه المسؤولية بعد أدائه اليمين الدستورية محافظاً لمطروح في حركة المحافظين الأخيرة، معربين عن سعادتهم وأملهم الكبير في أن تشهد الفترة القادمة تقدماً في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

وأكد المحافظ، إنه على دراية بمحافظة مطروح ، وأنه سيعطي أولوية للمشكلات العامة التي تؤرق أبناء المحافظة، وسيكون على تواصل مباشر مع المواطنين،
مضيفاً أن مكتبه سيكون مفتوح للمواطنين لحل أي مشكلة ، مع تنظيم لقاء دوري للاستماع لمشاكلهم ووضع الحلول لها.

وأشار اللواء مجدي الغرابلي، إلى أولوية التركيز على ملفات ضبط الأسعار ومكافحة الغلاء بالأسواق، والقضاء على الملفات العالقة، وتحقيق أعلى معدلات من الخدمة للمواطنين، مع العمل على توفير مياه الشرب ومنع أي أزمات بها وتحقيق الأمن بالشارع المطروحي.

وأوضح المحافظ، أنه سيتم سيتم التركيز على الجولات الميدانية والنزول إلى الشارع، للتفاعل مع الجمهور خلال الفترة المقبلة مع التعاون مع الأجهزة الرقابية لكشف الفساد بما يعود بالنفع على المواطنين.

وأكد الغرابلي، على القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء المصالح الحكومية ومديريات الخدمات والعمل بكل شفافية ومصداقية، مطالباً من الجميع بأن يضعوا مصلحة مطروح أولاً.

الوسوم