محافظ مطروح يلتقي بأهالي الطابية ويؤكد على إخلاء المنطقة لتطويرها

محافظ مطروح يلتقي بأهالي الطابية ويؤكد على إخلاء المنطقة لتطويرها منطقة الطابية

عقد اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم، لقاء بالقاعة الصغرى بديوان العام المحافظة مع سكان منطقة الطابية بمدينة مرسى مطروح وذلك للإعلان عن بدء إخلاء المنطقة، تمهيداً لتطويرها من خلال صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لوزارة الإسكان وتحويلها إلى منطقة حضارية تليق بمكانة المحافظة السياحية والطفرة التنموية التي تشهدها.

وأكد المحافظ، إن المحافظة تثمن دور ابنائها وإدراكهم لأهمية تطوير المحافظة وتوفير حياه كريمة لهم مع تقدير لجهودهم في خدمة الدولة، وأشار إلى اهتمام القيادة السياسية بتطوير المناطق العشوائية وتوفير حياة آمنة لكل أسرة مصرية، خاصة مع القضاء على العشوائيات بما يتيح توفير الخدمات الرئيسية والبنية التحتيه مع القضاء على أي إخطار قد يتعرض له السكان، مع تقسيم الشوارع ومد المرافق والسماح، لوصول كافة الخدمات إليهم خاصة في حالة الطوارئ كسيارات الإسعاف والإطفاء.

وأضاف الغرابلي، خلال اللقاء أن المحافظة ستتحمل نفقات إقامة سكان المنطقة لحين الانتهاء من تنفيذ المجمع السكني، وهو عبارة عن مجمع سكني على أعلى مستوى من الخدمات والمرافق.

وشدد المحافظ، خلال اللقاء على ضرورة الانتهاء من عملية الإخلاء فى الموعد المحدد، لافتاً إلى أنه سيتم تطبيق القانون على الجميع دون استثناء والحفاظ على حقوق الدولة، وحضر اللقاء المهندس تامر سعيد، سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية المختصة.

الوسوم