مريم حسن تحصد المركز الأول على مستوى محافظة مطروح في الإلقاء المسرحي

مريم حسن تحصد المركز الأول على مستوى محافظة مطروح في الإلقاء المسرحي مريم حسن أثناء التكريم من وكيل وزراة التربية والتعليم بمطروح لحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة في الإلقاء المسرحي..المصدر:// مدرسة الروضة الإعدادية

حصلت مريم حسن عبد الحليم، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، بمدرسة الروضة الإعدادية الخاصة على المركز الأول على مستوى محافظة مطروح للصف الثاني الإعدادي بنات في مسابقة الإلقاء المسرحي.

وكرم الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، مريم حسن، لفوزها بالمركز الأول على مستوى المحافظة في الإلقاء المسرحي، مشيداً بأدائها المتميز في إلقاء القصائد.

وبدأت مريم حسن إلقاء الشعر منذ الصغر، وقررت أن تسمع المزيد من القصائد المختلفة لمختلف الشعراء ومن بينهم هشام الجخ وفاروق جويدة وبدأت حفظ العديد من القصائد وتتدرب بشكل مستمر على الإلقاء وتبحث في المزيد من الكتب المختلفة وتقرأ عن الشعر الذي أصبح له مكانة كبيرة في حياتها.

وعبرت مريم، عن حبها للشعر قائلة: ”الشعر هو لغة الوجدان والمشاعر لذا حرصت على إتقانه وإجادته فكانت النتيجة رائعة”، حيث قررت أنه تخوض المزيد من المسابقات المختلفة لتصل بشعرها إلى كافة أرجاء محافظة مطروح حتى تتصعد على مستوى الجمهورية والرغبة في الوصول إلى القمة والعالمية.

 

الوسوم