مصرع 10 مواطنين وإصابة 23 آخرين في تصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل قرب الضبعة

مصرع 10 مواطنين وإصابة 23 آخرين في تصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل قرب الضبعة حادث الأتوبيس السياحي بالضبعة

وقع حادث تصادم مأسوي صباح اليوم، بين أتوبيس سياحي، وسيارة نقل ملح، بالكيلو 100 طريق مطروح الإسكندرية الساحلي بالقرب من مدينة الضبعة، أسفر الحادث عن مصرع 10 مواطنين وإصابة 23 آخرين.

وكشفت المعاينة الأولية، لحادث الطريق الدولي بالساحل الشمالي، والذي وقع في الثامنة من صباح اليوم الخميس، وأسفر عن مصرع وإصابة ما يزيد عن 30 مصابا وقتيلا حتى الآن، أن سبب الحادث تصادم حافلة ركاب وسيارة نقل ثقيل محملة بالملح في الكيلو 90 علي طريق الساحل الشمالي الدولي بمنطقة الضبعة.

ووقع الحادث بحسب أقوال شهود عيان، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد سائق الأتوبيس، والذي يحمل رقم رحلات الغربية 6648 ، والذي كان في طريقه إلي مدينة مرسي مطروح مع سيارة نقل ثقيل رقم “ر.د.ط 7843” محملة بملح تصدير، كانت في الاتجاه المقابل قادمة من سيوة في طريقها إلى ميناء الإسكندرية، ما أدي إلى مصرع 10 وإصابة 23 أخرين.

حيث أكد الدكتور محسن طه – وكيل وزارة الصحة، أنه تم التعرف على عدد 8 جثث وجار التعرف على أشلاء جثتين أخرتين، بينما تم تحويل عدد 4 مصابين إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية، وتقديم العلاج والإسعافات الطبية لباقي المصابين بمركز الإغاثة والطوارئ برأس الحكمة.

أسماء المصابين

واستقبل المستشفي كل من يوسف ماهر، 13 عاما، ناهد محمود إبراهيم، 34 عاما، مريا جميل حلمي، 13 عاما، مارك جمال صادق، 20 عاما، زينة حماد محمود، 16 عاما، مفيدة شوقي على (16 عاما)، منة ناجي، 16 عاما، مارينا ماجد عادل، 23 عاما، أحمد معتمد عمارة، 38 عاما، مني أحمد عبد الحافظ،32 عاما، أنس أحمد عمارة، سنة ونصف، ياسين أحمد عمارة، 6 سنوات، ياسمين عزيز، 8 سنوات، شيماء عبد عبد الموجود، 36 عاما، روان محمد عمر ، 13 عاما، تسنيم حسين عزيز، 7 سنوات، جمال صادق عبده، 55 عاما، وجميعهم من محافظة المنوفية.

كما تم نقل عددًا من المصابين إلى مستشفى رأس الحكمة الدولي، وهم

على عطية البسيوني عبود، 55 عاما، محمد مصطفى الجوهري، 37 عاما، عبد الرحمن محمد الجوهري، 3 شهور،، هند محمد فرنان، 29 عاما، ناصر محمد فرنان ، 6 سنوات، جوارف عاصم صلاحن 29 عاما، أوجتين ماهر ناصيف، 29 عاما، مادونا ماجي عبدو،21 عاما.

اقرأ أيضًا

محافظ مطروح: نقل الحالات الحرجة في حادث الضبعة إلى مستشفيات القوات المسلحة

محافظ مطروح: توفير أكياس الدم اللازمة لضحايا حادث الضبعة ورفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات

الوسوم