معاهد مطروح الازهرية تشارك في حملة للتوعية “بحق الشهيد”

معاهد مطروح الازهرية تشارك في حملة للتوعية “بحق الشهيد”

شاركت معاهد مطروح الأزهرية، اليوم الأثنين، في حملة توعية” بحق الشهيد ” والتي أطلقها مجمع البحوث الإسلامية بالاشتراك مع قطاع المعاهد الأزهرية في نحو 10 آلاف معهد ومدرسة على مستوى الجمهورية.

وألقى الدكتور سالم عبد العاطي،  رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية كلمته في طابور عن شهداء الوطن  الذين يرفعون راية الحق،  مؤكداً أن شهداء مصر هم أشرف الرجال، وأنهم لم يدافعوا عن الوطن فحسب، بل قدموا أروع التضحيات للتصدي للإساءات التي يتعرض لها الدين الحنيف نتيجة استغلاله من قبل التنظيمات الإرهابية لتبرير جرائمهم، وهو منها براء.

وأوضح “عبد العاطي”، أن قصص شهدائنا الأبرار، لا تقتصر عند حدود ما رواه ويرويه التاريخ عنهم على مر العصور، بل تسبق ذلك بمراتب عند الله، فالشهداء أحياء عند الله يرزقون وينعمون في جنات الخلد، ومكانتهم مع النبيين والصديقين في الفردوس الأعلى، ولهم مكرمة الشفاعة لأسرهم.

واختتم مدير أزهر مطروح،  كلمته قائلاً “فعليكم أبنائي غرس حب الوطن عميقاً في داخلكم، ستنمو زهوره دائماً وعليكم التمسك بنخوة الفداء واعلموا أن عزاءنا في فقدان الشهداء، أنهم أحياء في السماء، وينعمون بأعلى مكانة، فهنيئاً لهم على التضحية، والموت بشرف في سبيل العزة والكرامة.

وهتف الطلاب وهم يحملون أعلام مصر الغالية وهم يعبرون عما بداخلهم من حبهم لوطنهم  ” كلنا فداءً للوطن “.

 

الوسوم