100% إشغالات فنادق مطروح بعيد الأضحي و3500 للشقة الفندقية و5500 جنيه للغرفة 5 نجوم

100% إشغالات فنادق مطروح بعيد الأضحي و3500 للشقة الفندقية و5500 جنيه للغرفة 5 نجوم

شهدت محافظة مطروح خلال أيام عيد الأضحى المبارك إقبالا غير مسبوق من مصطافي وزائري المحافظة، حيث وصلت نسبة إشغالات الفنادق والشقق الفندقية 100٪، وفي بعض الأوقات قام المصطافين بالمبيت في سياراتهم الخاصة، وذلك لعدم وجود وحدات شاغرة بالمصيف.

ويقول طارق حمدي، مدير أحد الفنادق بمدينة مرسي مطروح، إن نسبة الإشغال في الفنادق وصلت بنسبة 100%، حيث وصلت سعر الليلة في الغرف الفندقية ما بين 2000 إلى 5500 جنيه للفنادق الخمس نجوم صف أول على البحر مباشرة.

تكدس على الشواطئ _ المصدر: المكتب الإعلامي للمحافظة

بينما وصل سعر الليلة في فنادق 3 نجوم إلى 1000 جنيه، وتعتبر مدينة مرسي مطروح القبلة الأولى للمصطافين خلال موسم الصيف.

ويوضح محمود خليفة صاحب إحدى العمارات السكنية، إن سعر الليلة الواحدة في الشقق الفندقية وصل ما بين 1000 ألف جنيه وحتى 2500 جنيه.

الممر الزجاجي بحمامات كليوباترا –  المصدر: المكتب الإعلامي للمحافظة

يشير محمود صابر سمسار، إلى أن الأسعار  سجلت في الوحدات بالأحياء الشعبية ما بين 300 جنيه 400 جنيه لليلة الواحدة، وهذا يحدث كل عام عندما تصل نسبة إشغال الفنادق والشقق الفندقية إلى 100%، كما وصلت نسبة الإشغالات بالقرى السياحية بالساحل الشمالي 100% أيضا.

كما احتفلت فنادق محافظة مطروح وكافة المنشأت الفندقية بالساحل الشمالى مثل مارينا ومراسي خلال أيام عيد الأضحى المبارك بأعداد كبيرة من المصطافين

حمامات كليوباترا _  المصدر: المكتب الإعلامي للمحافظة

تقول إنجي رشاد من القاهرة، إن موسم الصيف هذا العام ناجح بكل المقايس، وذلك لما تتمتع بها محافظة مطروح بالأمن والأمان والتنوع السياحي.

كما تؤكد سارة حسن من المنوفية أن المصيف هذا العام شهد اقبالا كبيرا من مصطافي وزائري المحافظة بعد البدء في تنفيذ المشروعات السياحية العملاقة بالعلمين الجديدة  ليصبح الساحل الشمالي ومطروح من اهم المقاصد السياحية الكبري الهامة بمصرنا الغالية

ويضيف عمرو عباس من الإسكندرية، أن مطروح من أجمل المناطق السياحية بمصر، بالإضافة لتميزها بالاستقرار الأمني بين محافظات الجمهورية وذلك بفضل وعي أبنائها بالفترة التي تمر بها مصر.

وتشير صباح توفيق مدير السياحة والمصايف بمطروح، إلى أن توجيهات محافظ مطروح بالقيام بحملات تفتيشية على الفنادق والمطاعم السياحية لضبط الأسعار والمخالفين، حيث تم ضبط 120 مخالفة وتوجيه 50 إنذار بالغلق لمنشأت سياحية تم توجيه لهم إنذار لعدم تكرار المخالفة، كما أكدت أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم يد العون لصناع السياحة بمطروح.

الوسوم