3 فوائد للشاي الأبيض لفقد الوزن

3 فوائد للشاي الأبيض لفقد الوزن

انتشرت مؤخراً الأبحاث التي اثبتت وجود فوائد متعددة للشاي الأبيض, الذي استخدم منذ القدم في علاج بعض المشكلات الصحية،  لذا تقدم خبيرة التغذية، منال أحمد، ” 3 فوائد للشاي الأبيض لفقدان وزنك”،  يحتوي  الشاي الأبيض علي مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية ، و علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، 

أما  فوائده في التخسيس وتنحيف الجسم :_  اثبتت الدراسات انه له دور فعال في محاربة السمنه المفرطة .حيث يحتوي علي البكتريا من المركبات الطبيعة التي تحارب الدهون،  وتمنع تراكمها بداخل الجسم . فتعمل هذة المركبات علي تفتيت الدهون بفاعلية , لهذا ينصح اطباء التخسيس بتناوله في الروتين اليومي لغذائك ليساعدك في التحلص من الوزن الزائد .

وتضيف،  الشاي الابيض يعمل ايضاً علي ارتفاع معدل حرق الدهون بعد تناوله لأحتوائه علي نسبة من الكافيين فتساعد علي تقليل نسبة الدهون في الجسم وخسارة الوزن الزائد بفاعيلة ، له دور في تسريع عملية الأيض (التمثيل الغذائي ) بداخل الجسم بسبب احتوائة علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة والتي تعمل علي خفض معدلات الكوليسترول الضار بالدم وتعمل ايضاً علي حماية الجسم من الجذور الضارة التي تسبب الكثير من المشكلات الصحية المختلفة التي تسبب ظهرو علامات الشيخوخة  السريعة.

وتابعت يتميز الشاي الأبيض إنه لا يحتوي علي مرارة في مذاقة سيجعلك تستغني عن السكر عن تناوله بعكس باقي انواع الشاي المختلفة .

الوسوم