“تعليم مطروح”: فتح باب القبول للدفعة الثانية للالتحاق بالمدرسة النووية بالضبعة

“تعليم مطروح”: فتح باب القبول للدفعة الثانية للالتحاق بالمدرسة النووية بالضبعة المدرسة النووية بالضبعة

أعلن الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم، بالاشتراك مع قطاع التعليم الفني عن فتح باب القبول “للدفعة الثانية” للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح للعام الدراسي 2018 ـ 2019م من جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

أكد النيلي، إنه يستمر تقديم المستندات بمقر مديرية التربية والتعليم بمطروح، في مواعيد العمل الرسمية حتى يوم الخميس الموافق 19 يوليو ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وأوضح النيلي، أن شروط القبول والالتحاق بمدرسة الضبعة النووية هي أن يكون الطالب مصري الجنسية، الحصول على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية في ذات العام بمجموع لا يقل عن 240 درجة لابناء مطروح و 250 درجة لطلاب باقي المحافظات، ألا يقل مجموع كل من (الرياضيات – اللغة الإنجليزية – العلوم) عن ٩٠ ٪، إجادة استخدام الحاسب الآلي، اجتياز الاختبار الالكتروني، اجتياز الكشف الطبي واجتياز المقابلة الشخصية وكشف الهيئة بنجاح.

وأشار مدير تعليم مطروح، إلى أن المستندات المطلوبة هي مستخرج رسمي من شهادة الإعدادية ٢٠١٨ موضح به الدرجات لكل مادة، أصل شهادة ميلاد الطالب (أصل)، ٣ إلى ٤ صور شخصية للطالب، شهادة حسن سير وسلوك للطالب من المدرسة الاعدادية، وأصلوصور البطاقة الشخصية لولي الأمر.

الوسوم